اقتصاد

إطلاق مشروع برج ترامب الفاخر في جدة بالتعاون مع مؤسسة ترامب

تم الإعلان عن إبرام اتفاقية جديدة، بين مؤسسة ترامب ودار جلوبال، الذراع الدولية لشركة دار الأركان السعودية للتطوير العقاري، لإطلاق مشروع “برج ترامب جدة”، ويهدف هذا التعاون إلى جذب المستثمرين والسياح الدوليين إلى سوق العقارات الفاخرة في السعودية.

إطلاق مشروع برج ترامب الفاخر في جدة بالتعاون مع مؤسسة ترامب

تعزيز الاستثمار والسياحة في السعودية

يعد المشروع الجديد أول حضور لشركة “دار جلوبال العقارية” في جدة، مما يعكس التوسع المستمر للشركة في المملكة. يأتي هذا الإعلان بعد إعلان مؤسسة ترامب عن بناء منتجع وفندق ترامب إنترناشيونال في سلطنة عمان داخل مجتمع AIDA المغلق الحصري ووجهة الجولف. يضم هذا المشروع فندقًا عالميًا وأجنحة فخمة ومساكن وملاعب جولف حديثة وناديًا للأعضاء فقط ونادي Cliff Night Club، كلها بمعايير لا مثيل لها من الأناقة والرقي.

دار جلوبال: رؤية جديدة للعقارات الفاخرة

تعتبر “دار جلوبال” شركة تطوير عقاري تركز بشكل أساسي على بناء منازل العطلات الفاخرة في بعضٍ من أكثر المواقع المرغوبة في الشرق الأوسط وأوروبا. تسعى الشركة من خلال هذا المشروع الجديد إلى تعزيز مكانتها في السوق السعودي وتقديم منتجات عقارية فاخرة تلبي احتياجات السوق الدولي.

السعودية: وجهة الاستثمار العقاري الفاخر

تشهد المملكة العربية السعودية نهضة اقتصادية كبيرة، تتجلى في مشروعات البنية التحتية الضخمة وتطوير المدن الذكية، مثل مشروع “نيوم” و”القدية”. يمثل مشروع “برج ترامب جدة” جزءًا من رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتعزيز السياحة والاستثمار الأجنبي. تسهم هذه المشروعات في تحسين البنية التحتية وجذب المزيد من الاستثمارات، مما يعزز مكانة السعودية كوجهة استثمارية رائدة في المنطقة.

التطور العمراني في جدة

تعد مدينة جدة واحدة من أهم المدن السعودية، حيث تشهد تطورًا عمرانيًا كبيرًا مع العديد من المشروعات الجديدة. يمثل مشروع “برج ترامب جدة” إضافة مميزة للمدينة، حيث سيسهم في تقديم تجربة سكنية وسياحية فاخرة للسكان والزوار. كما يعكس هذا المشروع الجهود المستمرة لتحسين جودة الحياة في جدة وجعلها واحدة من أبرز المدن العالمية.

تعاون دولي يعزز النمو الاقتصادي

يعكس التعاون بين “مؤسسة ترامب” و”دار جلوبال” التزام السعودية بتعزيز التعاون الدولي في مجال التطوير العقاري. يسهم هذا التعاون في نقل الخبرات العالمية إلى السوق السعودي، مما يعزز من جودة المشاريع ويخلق فرصًا جديدة للاستثمار والنمو الاقتصادي.

المنشورات ذات الصلة

أخبار الإمارات وزارة المالية تعلن corporate tax استحداث ضريبة اتحادية على أرباح الأعمال

Admin

إضاءات الإمارات UAE ضمن العشرة الكبار في مؤشّرات التنافسية العالمية للتجارة

Admin

إبرام مذكرة تفاهم بين مصر وكوريا الجنوبية Egypt South Korea لتعزيز التعاون التجاري بين البلدين

Admin