اقتصاد

الرئيس السيسي يوجه بمنح الرخصة الذهبية للمستثمرين المتقدمين لها لمدة 3 شهور

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح الرخصة الذهبية لكل المستثمرين الذين تقدموا للحصول عليها ولمدة 3 أشهر، جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة.

الرئيس السيسي يوجه بمنح الرخصة الذهبية للمستثمرين المتقدمين لها لمدة 3 شهور
وأكد الرئيس المصري، قائلاً:”سوف يتم إعطاء الرخصة الذهبية لمدة 3 شهور لكل من يتقدم دون تحديد أرقام، وأرجو بذل جهد مع المستثمرين لتنفيذ هذا الالتزام لمدة ثلاثة شهور ثم نراجع، ولو الأمور سارت بشكل جيد ورأينا حجم الإنجاز مشجعاً يمكن أن نستكمل ثلاثة شهور أخرى أو نعود للنظام القديم”.
وأضاف الرئيس السيسي: “إننا لا نريد أن يعاني المستثمرون والمصنعون ورجال الأعمال”، مشيراً إلى أنه يتم التشاور مع القطاع الخاص فيما يتعلق بزيادة المرتبات؛ لأن كل مؤسسة لها نظامها الخاص. موجهاً التحية لرئيس اتحاد الصناعات محمد السويدي على زيادة أعداد العاملين في القطاع الخاص.
جاء ذلك خلال حضور الرئيس المصري فعاليات إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي يُنظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات، وذلك بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد.
كما شهد السيسي فعاليات افتتاح وتدشين مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة “ابدأ”.ومن المُقرر أن يشمل المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي، عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

المنشورات ذات الصلة

أخبار الإمارات وزارة المالية تعلن corporate tax استحداث ضريبة اتحادية على أرباح الأعمال

Admin

إضاءات الإمارات UAE ضمن العشرة الكبار في مؤشّرات التنافسية العالمية للتجارة

Admin

إبرام مذكرة تفاهم بين مصر وكوريا الجنوبية Egypt South Korea لتعزيز التعاون التجاري بين البلدين

Admin