سياحة

دناتا Dnata تعرض مجموعتها الكاملة من الخدمات في سوق السفر العربي بدبي

تشهد مشاركة دناتا للسفريات موفّر خدمات الطيران والسفر العالمي مشاركة قوية في معرض سوق السفر العربي بدبي إذ تشارك أول مرة هذا العام في أكبر حدث لصناعة السفر في المنطقة من خلال جناح مخصص لجميع عملياتها وأقسامها.

دناتا Dnata  تعرض مجموعتها الكاملة من الخدمات في سوق السفر العربي بدبي
وتتضمن المشاركة السفر وعمليات المطارات والشحن والتموين والتجزئة. وتشهد أعمال وعمليات دناتا تعافياً قوياً نتيجةً للعودة القوية لحركة السفر والطلب في جميع أنحاء العالم بعد الجائحة.
وتضم مجموعة دناتا للسفريات ذات الحضور المعزز، كلاً من المغامرات العربية ويالاغو وبريوهب والميدالية الذهبية، وتعرض أحدث المنتجات والخدمات، جنباً إلى جنب مع خدمة الاستقبال والمساعدة مرحباً. ويوجد في الجناح، الكائن في صالة الشرق الأوسط، ممثلون من مختلف أقسام دناتا للقاء شركاء الصناعة والعملاء.
وقال جون بيفان، نائب رئيس أول مجموعة دناتا للسفريات: “بلغ الطلب على السفر في عام 2022 أعلى مستوياته على الإطلاق، إذ انفتح العالم أمام حركة السياحة العالمية مرة أخرى، وازدهرت خدماتنا الجوية والسفر. ونشهد هنا في دولة الإمارات نمو حجوز السفر لقضاء العطلة الصيفية بنسبة 200 في المئة تقريباً مقارنة بمستويات 2021، ونتوقع استمرار هذا النمو”.
وتشمل العلامات التجارية التي تمثل مجموعة دناتا للسفريات المغامرات العربية، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الوجهات على مستوى المنطقة، والتي تركز على خطط النمو الطموحة عبر عملياتها في عام 2022، بما في ذلك رحلات السفاري الصحراوية الحائزة جوائز في الإمارات العربية المتحدة والجولات والتجارب وإدارة الرحلات البحرية وخدمات الفعاليات.
وسوف تناقش يالاغو، إحدى شركات البرامج الترفيهية العالمية الأسرع نمواً خطط النمو مع الموردين والعملاء مع التركيز على عنصر الخدمة التشغيلية والتكنولوجيا القوية وتوسيع مخزونها العالمي. ويهدف بريوهب، سوق الجذب السياحي الرقمي بين الشركات، والميدالية الذهبية، أكبر شركة شاملة للسفر في الشرق الأوسط، إلى التواصل مع العملاء والموردين المحليين والدوليين، كجزء من خطط النمو لعام 2022 وما بعده.
وفي قسم عمليات المطار، تعرض العلامة التجارية مرحبا التابعة لدناتا وفريقها الميزات الرئيسة لعروض صالات مرحبا محلياً وعالمياً. كما ستكشف عن مجموعة من خدمات المطار المحسّنة التي تخطط لطرحها في عام 2022، وتشمل كاونتراً جديداً في المبنى 1 بمطار دبي الدولي مخصصاً لتقديم خدمات التأشيرات وخدمات السائق والليموزين والأمتعة وحجوز الفنادق وتأجير السيارات وغيرها، وتقديم المساعدة والدعم على مدار الساعة.
ويشارك ممثلو دناتا من مختلف الأقسام والعمليات رؤاهم وخبراتهم في عدد من جلسات المؤتمر الذي يعقد خلال الحدث.
قال ستيف ألين، الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا: “تغطي خدماتنا للطيران والسفر جميع جوانب الصناعة، من الإلهام والحجز، إلى خدمات المطار المحسّنة، والتجارب في الوجهة، وغير ذلك. ويسعدنا في إطار استراتيجيتنا لإعادة الاتصال بعالم أفضل أن نرحب بصناعة السفر العالمية في جناحنا بمعرض سوق السفر العربي 2022”.

المنشورات ذات الصلة

أدنوك ADNOC وطاقة تعلنان عن مشروع استراتيجي بقيمة 13.22 مليار درهم لإمداد عمليات أدنوك البحرية بالكهرباء

Admin

السعودية Saudi تعلن عن تشغيل المطارات بكامل الطاقة الاستيعابية

Admin

رحلات طيران الإمارات Emirates المريحة لميامي الأمريكية

Admin