تكنولوجيا

سامسونج تطلق الجيل الخامس من هواتفها القابلة للطي

في إطار حرصها الدائم على التميز، قامت شركة سامسونج للالكترونيات، بإطلاق سلسلة Galaxy Z الجديدة من هواتفها المحمولة:Flip5 و Galaxy Z Fold5 و Galaxy Watch6 وسلسلة Galaxy Tab S9 التي يتنظرها عشاق العلامة بفارغ الصبر على مستوى العالم. يمثل كل من Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 الإصدار الخامس من أجهزة سامسونج القابلة للطي المميزة. تأتي هذه الهواتف مجهزة بتصميمات أنيقة وخيارات قابلة للتخصيص بالإضافة للأداء المتطور والقوي. وتوفر هذه الأجهزة القابلة للطي والفريدة ميزات الكاميرا الاستثنائية مثل الكاميرا المرنة FlexCam لالتقاط الصور من زوايا إبداعية كما تضمن الأداء القوي والبطارية المحسّنة مع كونها مشغلة بالجيل الأحدث من المعالجات. شهدت هذه الأجهزة طلباً متزايداً في جميع أنحاء العالم، وخاصة معدلات الطلب المثيرة للإعجاب من مناطق مثل أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأوروبا. والجدير بالذكر أن 65 في المائة من العملاء اختاروا هاتف Galaxy Z Flip5، في إشارة إلى المكانة المميزة التي يتمتع بها الإصدار.

تتميز سلسلة الساعة Galaxy Watch6 والتي تضم طرازي Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic ، بتركيزها على التصميم الأنيق والكفاءة العالية. أنها توفر تحليلات مفصلة للنوم، وإحصاءات اللياقة البدنية المخصصة، ومجموعة من ميزات التعافي البدني. تم استقبال كلتا الساعتين بشكل إيجابي عالميًا، مما وهو ما يفسر نمط الطلب المتساو على كل طراز.

تقدم سلسلة Galaxy Tab S9 من سامسونج، التي تضم ثلاثة طرزهي Galaxy Tab S9 Ultra و S9 + و S9 ، تجربة كمبيوتر لوحي فريدة من نوعها. تتضمن هذه الأجهزة شاشات Dynamic AMOLED 2X عالية المستوى، وتحميل تصنيف IP68 وتأتي بقلم S Pen المصاحب. من بين أولئك الذين طلبوا هذه السلسلة مسبقًا، ظهر جهاز Galaxy Tab S9 Ultra كخيار شائع ، حيث اختاره 60٪ من المستهلكين. تهدف هذه الأجهزة اللوحية إلى تطوير الإنتاجية التلقائية، والتي يتم تسهيلها من خلال نظام Galaxy البيئي المدمج.

في 11 أغسطس، سيتم طرح سلسلة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 و Galaxy Watch6 وسلسلة Galaxy Tab S9 في المتاجر في الأسواق الكبرى مثل أوروبا وأمريكا الشمالية والصين وكوريا. وتنوي سامسونج إطلاق المزيد في بلدان أخرى قريبًا. وعلى مستتوى السمات الجمالية، سيتوفر طراز Galaxy Z Flip5 بألوان مستوحاة من الطبيعة مثل Mint و Graphite و Cream و Lavender ، في حين سيتوفر Galaxy Z Fold5 بألوان مثل Icy Blue و Phantom Black و Cream. تقدم Galaxy Watch6 أحجام 44 مم و 40 مم بألوان مختلفة. يتم تقديم سلسلة Galaxy Tab S9 باللونين البيج والجرافيت ، مع ثلاثة خيارات للحجم تتناسب مع الطرز المختلفة.

المنشورات ذات الصلة

إيديكس مصر EDEX يجذب دول أهم الشركات الخليجية

Admin

رفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات في مصر Egypt وتطوير القطاع البيئي

Admin

منصور بن محمد يفتتح أعمال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسيك 2021”

Admin