تكنولوجيا

كانون تطلق الماسح الضوئي imageFORMULA RS40 للصور وتعزز فرص النمو في أسواق التصوير الجديدة

مينا نيوزواير: أعلنت كانون أوروبا، عن إطلاق الماسح الضوئي imageFORMULA RS40 المخصص لمسح الصور، مما يعزز فرص المبيعات للشركاء على مستوى قطاع خدمات الصور المتخصصة وشركات التجزئة عبر الإنترنت. يعد ماسح الصور الضوئي imageFORMULA RS40 حلاً مثالياً لاستعادة ورقمنة الصور القديمة ببضع نقرات بسيطة. كما يعد واحد من أول الماسحات الضوئية من نوعها التي تقدم مسحًا ضوئيًا لما يصل إلى 40 صورة و 60 مستندًا دفعة واحدة سواء في المنزل أو في المتجر.

حل لتلبية الطلب في الأسواق النامية الجديدة

شهد السوق الاستهلاكي مؤخرًا صعود اتجاه “shoeboxing” (أي البحث في المقتنيات القديمة)، حيث تتطلع العائلات إلى الحفاظ على الصور المطبوعة التي تم التقاطها قبل عصر التصوير الرقمي (والتي يتم تخزينها عادةً في علب الأحذية). من خلال مسح هذه الصور ضوئياً ومشاركتها، يمكنهم استرجاع أغلى الذكريات مع الأهل والأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المناسبات الخاصة. يوفر الماسح الضوئي imageFORMULA RS40 فرصة مثالية للشركاء للاستفادة من هذه الحركة وتزويد كل من متجر الصور وعملاء التجزئة عبر الإنترنت بحل سريع وقوي يتميز بكل ميزات الموثوقية وجودة الصورة التي يتوقعها عملاء كانون.

ويوضح هيرو إمامورا، نائب الرئيس للتسويق والابتكار، قسم الطباعة الرقمية والحلول في كانون أوروبا -Canon Europe، يوضح قائلًا: “تعد مواكبة اتجاهات الصناعة واستخدام هذه المعلومات للمساعدة في تحقيق النمو من أهم الجوانب التي ندعم فيها مجتمع شركائنا بشكل مستمر. يوفر الماسح الضوئي imageFORMULA RS40 حلاً مقنعًا جديدًا لانتهاز فرصة العمل هذه والاستفادة منها في قطاع التصوير والرقمنة.

مسح ضوئي سريع للصور دفعة واحدة

تم تطوير ماسح الصور الضوئي imageFORMULA RS40 باستخدام تقنية المسح الضوئي الرائدة من كانون، وهو يوفر مسحًا ضوئيًا مثمرًا للصور دفعة واحدة، بسرعات تصل إلى 30 صورة في الدقيقة ووحدة تغذية يمكنها تكديس ما يصل إلى 40 صورة. يمكن توفير الكثير من الوقت مقارنة باستخدام الماسح الضوئي التقليدي المسطح أو حتى الهواتف الذكية عند مسح صورك واحدة تلو الأخرى.

وبفضل عدم الحاجة إلى تثبيت برامج معقدة، يمكن للمستخدم إعداد الماسح والبدء في المسح الضوئي بسهولة باستخدام المثبت المدمج ومقطع الفيديو التوضيحي الذي يشرح الطريقة خطوة خطوة بكل سهولة، مما يجعل التعرف على الجهاز أسهل من أي وقت مضى ويضمن راحة البال لمن يستخدم الجهاز لأول مرة.

عملانية عالية لإرضاء المستخدمين النهائيين

يوفر ماسح imageFORMULA RS40 سهولة في الاستخدام بسعر جيد، كما أنه لا يتنازل عن العملانية أو الجودة. يدعم الماسح الضوئي أنواعًا مختلفة من الصور وأحجام المستندات، من الصور البانورامية إلى الإيصالات، مما يلبي مجموعة واسعة من احتياجات الرقمنة. يقلل مسار الناقل المستقيم من مخاطر أخطاء التغذية، مما يضمن عدم المساس بالصور أو المستندات المهمة أثناء تمريرها بالمغذي.

توفر وظائف معالجة الصور العديدة نتائج ممتازة كما تعزز رضا العملاء. تقوم وظيفة الإصلاح التلقائي بتحليل مشهد الصورة ثم تقوم بتطبيق التصحيحات تلقائيًا لتفتيح الصورة وتحسينها، لإظهارها بأبهى صورة على الشاشات. يأتي الجهاز أيضًا بالعديد من وظائف معالجة الوجه بما في ذلك تنعيم الوجه، شحذ الوجه وتصحيح العين الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل إعدادات تصحيح الورق المتحبب على تقليل الأنماط غير اللامعة كما تعمل تصحيحات خفوت الألوان على إضاءة صور العمل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  الموقع الالكتروني .

المنشورات ذات الصلة

إيديكس مصر EDEX يجذب دول أهم الشركات الخليجية

Admin

رفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات في مصر Egypt وتطوير القطاع البيئي

Admin

منصور بن محمد يفتتح أعمال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسيك 2021”

Admin